Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: مكاوي يوقع و المغترب مهديوي تحت التجربة  (Lu 1090 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
مكاوي يوقع و المغترب مهديوي تحت التجربة     

وقع أمس المدافع زين الدين مكاوي على عقد لمدة سنة مع إدارة شباب قسنطينة،  بعد أن توصل إلى أرضية اتفاق مع المدير الرياضي.
اللاعب السابق لاتحاد عنابة كان قد أعطى موافقته المبدئية لإدارة النادي منذ مدة، غير أن عدم حصوله على ورقة التسريح من فريقه، اضطره اللجوء إلى لجنة المنازعات على مستوى "الفاف" لاستعادة حقوقه.مكاوي الذي حضر أول أمس إلى الحصة التدريبية. أعجب بالأجواء السائدة  داخل الفريق ومحيطه العام.
من جهة أخرى مازال الطاقم الفني و المدير الرياضي بوالحبيب، لم يفصل بعد في أمر المدافع إيديو، والمغترب مهدي مهديوي الذي يبقى تحت التجربة، حيث أعجب البرازيلي دوس سانتوس بمؤهلاته خلال الحصص التدريبية.
وحسب مناجير اللاعب فإنه ينتظر الجلوس إلى طاولة المفاوضات مع بوالحبيب للفصل في قضية انتدابه، علما وأن مهديوي أصبح محل اهتمام الفريق الجار مولودية قسنطينة، حسب مناجيره الذي أوضح في اتصال به أمس، أن إدارة الموك قد عبرت عن رغبتها في الاستفادة من خدمات اللاعب، غير أن المناجير- كما أضاف- أرجأ الأمر إلى غاية تحديد إدارة شباب قسنطينة موقفها منه.
أما بخصوص المدافع إيديو فإنه يبقى في قاعة الانتظار، حتى وإن كانت الإدارة قد كلفت أحد وكلاء اللاعبين للبحث عن فريق لمهديوي.من جهة أخرى ينتظر أن يصل النيجيري إيفوسا إيجواكيم إلى قسنطينة خلال الساعات القليلة القادمة حسب مصدر مقرب من النادي.

ع - قد  النصر
Adler grün und schwarz immer höher
CSC