Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أشاد بالقوة الذهنية للاعبيه أمام الحراش  (Lu 1059 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
بوعراطة يؤكد بأن ورشة السنافر مازالت مفتوحة
أشاد رشيد بوعراطة مدرب شباب قسنطينة  بقوة لاعبيه الذهنية في لقاء أول أمس، والتي سمحت لهم بالعودة السريعة في النتيجة، ومكنتهم من تحقيق نتيجة عريضة  في مباراة وصفت بالأحسن للفريق منذ عدة مواسم.

شباب قسنطينة الذي أبدع وأمتع أمام منافس من العيار الثقيل، حقق بهذا الفوز جملة من المكاسب، دعمت الرصيد المعنوي للاعبين ورفعت الفريق إلى واجهة ترتيب الرابطة المحترفة الأولى، موقعا بذلك أحسن انطلاقة له ضمن أندية الكبار، خاصة وأن آخر  نتيجة سجلها الفريق في هذا القسم و بنفس الحصيلة تعود إلى موسم 2005  بملعب عمر حمادي  أمام مولودية الجزائر.
 المردود الجيد الذي قدمه رفقاء المتألق إيفوسا جعلت مدرب التشكيلة القسنطينية يشيد في نهاية المباراة بالمجهودات التي بذلها اللاعبون الذين يعود لهم الفضل في هذا الفوز، إلى جانب الدور الكبير للأنصار الذين كان حضورهم ودعمهم من العلامات الفارقة، وقال:'' هذه النتيجة ستسمح لنا  بتحقيق قفزة نوعية في الترتيب، وهذا أمر مشجع ما يمكنا من مواصلة العمل بنفسية أريح ".
المدرب وفي سياق حديثه اعترف أن البداية كانت صعبة على لاعبيه، غير أن رد فعلهم القوي أعاد الأمور إلى نصابها  وهي نقطة تحسب لهم  وأضاف:''  القدرة  الذهنية الكبيرة للاعبين سمحت لهم بالعودة في النتيجة في الوقت المناسب وهذا أمر إيجابي ".
 القدرات الكبيرة التي أظهرتها التشكيلة تؤكد على أن الصاعد الجديد إلى الرابطة المحترفة الأولى يحوز على المؤهلات اللازمة لمواصلة ديناميكية النتائج الجيدة، غير أن ذلك لا يجب أن يخفي بعض النقائص على حد قول بوعراطة الذي أضاف:''  المادة الخام موجودة، وهو ما يتطلب مواصلة العمل بنفس النسق، الورشة مازالت مفتوحة " وفي سياق متصل أوضح التقني أن المردود الجيد الذي قدمه اللاعبون في الجولات الثلاث الأخيرة سيمنع الاستقرار والسكينة للفريق، طالبا في ذات الصدد الصبر على هذا الفريق وقال :'' الفريق تجدد بنسبة 70بالمائة وهو بحاجة إلى الوقت ".
العرض الذي قدمه رفقاء الحارس ضيف أول أمس من شأنه أن يفتح شهيتهم  لمواصلة التألق،  ويزيد من طموحات الأنصار على المطالبة  بأكثر من تحقيق البقاء حتى وإن كان الأصعب ينتظرهم  في قادم المباريات  وهو الأمر الذي أكد عليه بوعراطة الذي لا يريد استباق الأحداث، حيث يفضل السير خطوة بخطوة، في محاولة لإبعاد الضغط عن لاعبيه، ومواصلة العمل بعيدا في سكينة وهدوء.
الرباعية التي سجلها شباب قسنطينة في مرمى الاتحاد الحراش المعروف بأنه منافس شرس و صعب الترويض فتحت الطريق أمام التشكيلة للعمل في أجواء جيدة، بعيدا عن الضغط الذي ألفته مع كل صعود إلى قسم الكبار .
للإشارة فإن اللاعبين سيعودون إلى أجواء التدريبات غدا بعد أن منحهم الطاقم الفني يومين راحة  على أن تكون حصة الاستئناف بملعب الدقسي، تحضيرا للمباراة القادمة أمام مولودية وهران .
 ع - قد
Annasr
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC