L'Actu du CSC

Actu forum

Instagram #

Dernières vidéos

  • Prochain match
  • Dernier match
Journée 7
21 septembre 2018 17:00
CS Constantine
CSC
-:- Paradou AC
PAC
Détails
Journée 5
10 septembre 2018 19:00
CS Constantine
CSC
3:0 USM Bel Abbes
USMBA
Rapport

Résultats

Journée 7
USMA USM Alger  -  AS Aïn M'lila ASAM
CSC CS Constantine  -  Paradou AC PAC
JSK JS Kabylie  -  CR Bélouizdad CRB
CABBA CA Bordj Bou Arreridj  -  MO Béjaia MOB
NAHD NA Hussein Dey  -  USM Bel Abbes USMBA
DRBT DRB Tadjenanet  -  JS Saoura JSS
MCO MC Oran  -  MC Alger MCA
OM O Médéa  -  ES Sétif ESS

Classement

# Équipe PTS J +/-
2 ES Sétif 11 6 4
3 NA Hussein Dey 11 6 2
4 CS Constantine 9 6 3
4 Paradou AC 9 6 3

Lyes Souilah : Je quitte définitivement le CSC…

ففي اتصال هاتفب صبيحة امس أكد لنا رئيس الفرع بأنه قرر الإنسحاب من إدارة الفريق بسبب اللاعب بن عبد الله الذي وصفه بأنه – لاعب مشاكل – قبل أن يضيف " مادام هذا اللاعب ضمن التعداد فلن أعود الى الفريق لأنه ببساطة لا يحترم زملاءه و لا مسيريه من خلال كلامه البديء فوق الميدان و ضربه استقرار المجموعة".
و عن طبيعة الخلاف رد محدثنا : " في حصة الإستئناف ليوم السبت كنت أتحدث مع القائد كابري فحضر بن عبدالله و حاول معرفة فحوى الحديث فأخبرته بأنه سيجد الإجابة على أي انشغال لدى قائده، حينها رد علي بطريقة غير مسؤولة و غير مقبولة و بكلام قبيح و أنه سيتحدث شخصيا الى رئيس الجمعية دون أدنى احترام لشخصي و لمنصبي.
و قد حاول رئيس النادي تهدئة الأمور و احتواء الوضع من خلال الجلوس الى طاولة الحوار مع اللاعب لكنني رفضت و تمسكت بموقفي القاضي بعدم العودة الى الفريق مادام هذا اللاعب ضمن تعداده. فما يهمني هو فرض الإنضباط داخل الفريق الذي قررت الرحيل عنه دون ان أتسبب في أي مشكل مع التأكيد على أنني سأظل أناصر النادي الرياشي القسنطيني و أحمله في قلبي و على إستعداد دائم لمساعدته ".
كما استطرد قائلا : " أنا مرتاح ماديا، و لا أقتتات من الفريق و منذ التحاقي بالنادي و انا أساعده ماديا و ليس العكس. حيث أنني صرفت لحد الآن أزيد من 200 مليون من حر مالي، و يوم دخلت إعانة البلدية المقدرة بـ 700 مليون توليت شخصيا حملها و توزريعها على اللاعبين دون أخذ و لا سنتيم".
و في ختام حديثه أكد صويلح بأنه حتى اللاعبين اشتكوا من بن عبد الله الذي لا يحترمهم في التدريبات و يتفوه بكلام غير لائق منذ فقدانه مكانته كأساسي ضمن التشكيلة و رفضه الجلوس على كرسي الإحتياط، قبل ان يخص الأنصار بنداء في هذا الظرف من الموسم : " أناشد انصارنا و محبي النادي الرياضي القسنطيني أن يظلوا أوفياء لفريقهم ويواصلوا مساندته و تشجيعه كما اعتذر لكل الذين أكون قد أخطأت في
حقهم".

ن - ت


Top