شباب قسنطينة 0 ـ 0 إتحاد الحراش : تعادل مخيب للشباب

CSC - USMHعرفت الجولة 19 من البطولة تعثر الرائد شباب قسنطينة في لقائه الذي جمعه عشية اليوم بإتحاد الحراش، بعد تعادل سلبي سمح للفريق الضيف بالعودة بنقطة ثمينة من تنقله إلى قسنطينة. ليرفع الشباب رصيده للنقطة 39 مغردا وحيدا في صدارة الدوري رغم تعثره بميدانه و بين جماهيره .

 

هذا ولم يقدم المحليون ما كان منتظرا منهم في الشوط الأول وسط أداء باهت من كلا الفريقين تخللتها رأسية بوڨاش التي كادت أن تمنح التقدم للزوار، ليأتي الرد من ربيح الذي راوغ و سدد كرة سكنت أحضان الحارس معزوزي.

الشوط الثاني كان مغايرا لسابقه حيث عرفت المباراة نسقا تصاعديا بفضل هجمات لاعبي إتحاد الحراش المرتدة و السريعة، حين أوشك المهاجم يونس من افتتاح باب التسجيل من خلال انفراده بمرمى "السياسي" غير أن تسديداته وجدت الحارس رحماني بالمرصاد، ما جعل المدرب عمراني يشعر بخطورة الوضع ليزج بثلاثي هجومي في صورة الجناحين بزاز و بلعميري و المهاجم سيسي محاولا نقل الضغط إلى منطقة الخصم، ليكثف بذلك أصحاب الأرض هجماتهم التي ترجمت خطورتها في رأسية عبيد على مرتين في الدقيقة 89 و الدقيقة 92 .

ليعلن بعدها الحكم عوينة نهاية اللقاء وسط استياء كبير لدى جماهير "السياسي" من تضييع فريقهم نقطتين ثمينتين فيما تبقى من مشوار البطولة .

بقلم: أيمن لموي

{source}
{jfusion_discuss 19028}
{/source} 


Vidéothèque

Top