المدافع قمرود يرسم إلتحاقه بالعميد شباب قسنطينة لموسمين

واصل شباب قسنطينة إستقدامته خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية الجارية بالتعاقد مع إسم جديد وإضافته إلى قائمة إستقدامات النادي الرياضي القسنطيني، ويتعلق الأمر بالمدافع السابق لجمعية عين مليلة اللاعب صاحب ال26 سنة محمد عبد العالي قمرود، الذي أمضى صبيحة اليوم رسمياً على عقد يمتد لموسمين مع العميد شباب قسنطينة.

اللاعب قمرود لجأ إلى لجنة المنازعات بسبب المشكل الذي كان بينه وبين إدارة لاصام، وبعد حصول على وثائق تسريحه رسم إلتحاقة بالنادي الرياضي القسنطيني، هذا الأخير تعاقد مع المدافع قمرود من أجل تدعيم صفوف النادي وتعويض غياب المدافع حسين بن عيادة الذي غادر النادي خلال الميركاتو الحالي، وفضل خوض تجربة إحترافية، حيث إنتقل إلى النادي الإفريقي التونسي.

بعد إتمام هذي الصفقة والتعاقد مع المدافع قمرود إرتفع عدد المستقدمين في السياسي إلى تسعة لاعبين ليضاف إسم قمرود إلى القائمة رفقة: يعيش، دراجي، معمري، بغداوي، لقجع، ذيب، مقدم وعمران.

بعد إمضاء اللاعب على عقده مع نادي شباب قسنطينة صرح بأنه إختار الإنضمام لبيت العميد عن قناعة، رغم العرض الذي كان موجه من طرف نادي شباب بلوزداد، وأنه بعد التشاور مع المناجير بدرو بوهوش والمناجير نصر الدين مجوج، الذي قدموا لي النصائح التي أقنعتني بالإمضاء في شباب قسنطينة، وقال بأنه متشوق لرؤية جماهير شباب قسنطينة واللعب بملعب الشهيد حملاوي، وأنه من جهته سيبدل كل ما في وسعه لتشريف ألوان النادي وتقديم الإضافة اللازمة.

هذا وسخضع المدافع قمرود لإختبار الكشف عن فيروس كورونا مثله مثل باقي زملائه في النادي، للتأكد من سلامته وللحفاظ عن سلامة اللاعبين الأخرين والذين جاءت نتائج التحاليل الخاصة بهم سلبية.

 

 

 

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top