الرابطة تتماطل في إرسال لجنة لمعاينة أرضية ملعب بن عبد المالك

أزيد من شهر راسلت إدارة الفريق الرابطة المحترفة تطالبها بإرسال لجنة تعاين ملعب الخروب حتى يتسنى للسياسي الإستقبال فيه لأنّ أرضية ملعب الشهيد بن عبد المالك مع مرور الأيام و بعد قيام الفريق بالتحضيرات فيه تبين أنّ البساط لم يعد صالحا و أصبح خطرا على صحة اللاعبين، و الدليل أنّ كثير منهم أصيبوا فيه سواء خلال التدريبات أو بعد.

 
كأنصار لعميد الأندية النادي الرياضي القسنطيني من حقنا طرح تسائلات فيما يخص قضية طلب إدارة العميد 1898 من الرابطة تغيير الملعب الذي يستقبل فيه.
 
لماذا الرابطة إلى يومنا هذا لم ترد على الإدارة لا بالسّلب و لا بالإيجاب ؟  مصدر في الإدارة أخبرنا أنّ الرابطة تريد إرسال اللّجنة لمعاينة أرضية بن عبد المالك و ليس ملعب الخروب ، تريد أن تتيقن من عدم صلاحية أرضيته ( ملعب بن عبد المالك ) قبل أن تعطي موافقتها على تغيير الملعب ، هنا يطرح سؤال آخر ، لماذا ؟
رسالتنا كأنصار للعميد موجهة للسلطات المحلية و الرابطة معا :
 
هل قسنطينة تملك عدة فرق محترفة في القسم الأول ؟ الجواب لا ، هناك فريق واحد ، هل من حقه الحفاظ على صحة لاعبيه و سلامتهم ؟ من حقه طبعا .
هل العميد 1898 فريق الشهداء لا يستحق يد المساعدة من السلطات المحلية حتى يضغطوا على الرابطة ؟ يجب أن تتدخل السلطات المحلية .
لو نعود إلى الوراء الكل متفق على أنّ إدارة الفريق اختارت في الأول بن عبد المالك و انطلقت فيه التحضيرات و اعتمد من طرف لجنة الرابطة ، و لكن ، اليوم هناك معطيات جديدة ، أرضيته لم تعد صالحة ،  الفريق طالب بتغيير الملعب ليس للنزهة ، أين المشكلة ؟ لو تقوم السلطات بتغيير البساط الفريق أكيد سيكمل الموسم فيه ، و لكن لا شيئ يوحي أنّ الولاية أو البلدية ستتكفل بهذه المهمة ، مع نقص السيولة ممكن السنة القادمة بعد ترميم ملعب الشهيد حملاوي ، إذن ، ما دام المقابلات تلعب بدون جمهور و ملعب الخروب شاغر لماذا كل هذا التماطل من الرابطة ؟
.
نريد حل قبل مقابلة الجولة الخامسة إن شاء الله ، العميد 1898 من حقه أن يطالب بتغيير الملعب إذا أصبح خطرا على صحة اللاعبين.
 
حزّام عبد الكريم

حزّام عبد الكريم

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top