رديف النادي الرياضي القسنطيني يواصل تحقيقه للنتائج الإيجابية

تفوق أمسية اليوم رديف النادي الرياضي القسنطيني على مضيفه رديف نجم مقرة بثلاثية مقابل هدفين، ضمن الجولة الثلاثون من الرابطة المحترفة الأولى للرديف.

هذا الللقاء كان مثير و درماتكي حيث عرف تسجيل خمسة أهداف كاملة و انتهى بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة في مرحلته الأولى، أصحاب الارض افتتحو باب التسجيل في الدقيقة 19 عن طريق ركلة جزاء وشباب قسنطينة عدل الكفة في الدقيقة 39 بعد عمل رائع من اللاعب بحري الذي توغل داخل منقطة العمليات وأسكن الكرة داخل الشباك.

خلال المرحلة الثانية من هذا اللقاء نجح أصحاب الأرض من ترجيح الكفلة لصالحهم ومن ركلة جزاء اخرى تمكنوا من إضافة الهدف الثاني لهم، هذا الهدف لم يمنع أشبال المدرب مانع من العودة في النتيجة ورغم النقص العددي و أكمالهم اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد الحارس بن شيح.

هداف العميد نصر الدين بوالجدري أثبث علو كعبه في هذا اللقاء بعد أن عدل النتيجة وأضاف بعدها هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في اللقاء مانع الفوز لرفقائه الذين ثلاث نقاط أخرى إلى رصيدهم الذي أصبح 63 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر شبيبة الساورة الذي فاز هوالأخرعلى ضيفه مولودية وهران بثنائية مقابل هدف واحد ورفع رصيده الى 68 نقطة، قبل ثمانية جولات من نهاية البطولة.

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top