النادي الرياضي القسنطيني يتعادل مع ضيفه إتحاد العاصمة بهدف في كل شبكة.

 تعادل اليوم النادي الرياضي القسنطيني أمام ضيفه إتحاد العاصمة بنتيجة 1-1, ضمن منافسات الجولة 14 من الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

 أشبال المدرب حجار تحصلوا على ركلة جزاء في الربع ساعة الأولى من اللقاء تولى اللاعب بلحول تنفيذها لكن الحارس بن بوط كان لها بالمرصاد، وبعدها بحوالي عشرة دقائق تحصل الفريق الضيف على مخالفة بعد خطأ من القائد زيدان ميباركو الذي تلقى على إثرها البطاقة الصفراء، تولى اللاعب زواري من جانب الإتحاد تنفيذها ونجح في إسكانها داخل الشباك معلناً على تقدم فريقه في النتيجة التي إنتهت في شوط المباراة الأول بنتيجة هدف دون رد.

مع بداية الشوط الثاني تحصل قائد "الخضورة" على ثاني إنذار له وخرج بالبطاقة الحمراء تاركا رفقاءه بعشرة لاعبين.

المدرب شريف حجار قام بعدها مباشرة بإجراء تغييرات في تشكيلة الفريق باقحام اللاعب كوكبو مكان زميله صالحي، وإقحام المدافع دراجي مكان زميله يعيش لسد القاطرة الخلفية.

ورغم النقص العددي بادر رفقاء اللاعب شعيب ذبيح ناحية الهجوم وصنعوا عدة فرص لكنها لم تأتي بالجديد إلى غاية أخر أنفاس المواجهة وبالتحديد في الدقيقة 90+4 حيث تمكن اللاعب البديل كوكبو من معادلة الكفة بتسديدة من داخل منطقة العمليات منح من خلالها نقطة لفريقه وجنبه إنهزام من داخل الديار.

بعد هذه النتيجة رفع النادي الرياضي القسنطيني رصيده إلى النقطة 24 في المركز السادس، بينما وصل الفريق الضيف إلى النقطة 20 في المركز  التاسع.

 

 

 

 

 

 

 

 

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top