العميد يفوز على الكناري بثنائية مقابل هدف واحد ويرتقي للمركز الرابع

حققت اليوم النادي الرياضي القسنطيني فوزا مهما على حساب ضيفه شبيبة القبائل بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، على أرضية ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان بقسنطينة، ضمن منافسات الجولة 16 من الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم

 اللاعب البينيني مارسيلين كوكبو إفتتح أبواب التسجيل في هذا اللقاء لمصلحة النادي الرياضي القسنطيني في الدقيقة 13 بعد توزيعة على طبق من اللاعب شعيب ذبيح داخل منطقة الجزاء حولها برأسية محكمة داخل شباك الحارس دوخة عز الدين، بعد الهدف واصل رفقاء اللاعب ذيب إبراهيم سيطرتهم على اللعب وكاد اللاعب قمرود محمد أن يضيف الهدف الثاني لرفقاءه لكن تسديده إصطدمت في القائم.

وفي الدقيقة 30 من عمر المباراة نجح الفريق الضيف وبواسطة اللاعب يوبا أوقاصي في تعديل النتيجة بتسديدة من داخل منطقة العمليات.

أشبال المدرب حجار واصلو جديدتهم وأكدو على رغبتهم الشديدة في حصد النقاط الثلاثة وردهم لم يتأخر كثيرا وجاء في الدقيقة 37 بعد مخالفة من الجهة اليمنى تولى تنفيذها اللاعب محمد بن شعيرة داخل منطقة العمليات عادت من الدفاع لتجد لاعب الرديف منذر طمين الذي شارك أساسيا في هذا اللقاء في إستقبالها ليحولها مباشرة إلى الشباك.

المرحلة الثانية من هذه المواجهة لمن تعرف تسجيل أهداف لكنها شهدت ندية كبيرة من الجانبين نظرا لقوة الفريقين ولأهمية المباراة وخصوصا أنهما دخلا المواجهة والفرق بينهما هو نقطة واحدة.

فوز اليوم مكن العميد من الإرتقاء إلى المركز الرابع في سلم الترتيب برصيد 28 نقطة، بينما توقف عداد الكناري عند النقطة 24.

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top