النادي الرياضي القسنطيني يواجه إتحاد خنشلة في مهمة للفوز والبصم على إنطلاقة جيدة للموسم الجديد

سيكون النادي الرياضي القسنطيني هذا الجمعة على موعد مع خوض أول جولة من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، حيث سيواجه الصاعد الجديد البطولة المحترفة الأولى نادي إتحاد خنشلة على أرضية ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان بقسنطينة بداية من الساعة 16:45.

رفقاء اللاعب ذيب إبراهيم قاموا بإجراء تربصين خلال فترات التحضيرات للموسم الجديد الاول كان في تونس والثاني في الجزائر العاصمة، التربص الأول تخللته خمس لقاءات أولها كان أمام رديف نادي بارادو وإنتهى بفوز رفقاء كوكبو بثنائية مقابل هدف واحد واللقاء الثاني كان أما النجم الرياضي عين دراهم وإنتهى بفوز العميد بنتيجة عريضة كانت إثنى عشر هدف دون رد، واللقاء الثالث كان أمام شبيبة القبائل وانتهى بفوز هذا الأخير بهدف دون رد، واللقاء الرابع كان أمام نادي أمل الأربعاء وإنتهى بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، أما أخر لقاء خلال هذا التربص فكان أمام فريق العربي الكويتي وإنتهى بفوز الخضورة بهدف دون مقابل.

وخلال تربص العاصمة قام الفريق بلعب مبارتين وديتين كان الأول أمام إتحاد بسكرة هذا اللقاء لعب الجمعة الماضي وإنتهى بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، أما اللقاء الأخير فلعب بعده بيوم واحد أي يوم السبت أمام نادي بارادو وإنتهى بإنهزام أشبال المدرب مضوي بثنائية مقابل هدف واحد.

بعد هذه المواجهة عادت التشكيلة إلى قسنطينة حيث منحهم المدرب راحة كانت العودة منها يوم أمس الإثنين بملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان.

على هامش هذه الحصة التدريبية صرح اللاعب ذيب إبراهيم بسعادته في الفريق خاصة بعد تجديد عقده ورغم العروض التي كانت في حوزته إلى أنه فضل البقاء نظرا لإرتياحه وتلبيتا لطلب الجمهور.

ذيب خلال تصريحه أشاد بالموجموعة المتواجدة في الفريق خلال الموسم الحالي وقال بأن التحضيرات للموسم كانت لبأس بها وأجواء التدريبات تسير في أحسن الظروف، وتمنى تقديم موسم مميز، وعن أول لقاء للعميد قال بأن المقابلة الاولى مهمة لأنها ستكون على ميداننا ولهذا يجب علينا عدم إرتكاب الأخطاء من أجل الفوز بها ولدينا كل الوسائل لتحقيق نتيجة إيجابية والحصول على الثلاث نقاط.

وفي الأخير طالب ذيب الأنصار بالإلتفاف نحو الفريق والحضور بقوة يوم الجمعة من أجل تشجيعهم  ومساندتهم على تحقيق فوز ثمين من شأنه أن يساعد على تحقيق إنطلاقة جيدة.

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top