النادي الرياضي القسنطيني يفوز بثنائية و يحقق ثالث إنتصار على التوالي

حقق اليوم النادي الرياضي القسنطيني فوزا مهما بثنائية دون رد على حساب الضيف نادي هلال شلغوم العيد على أرضية ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان بقسنطينة، في المباراة التي إنتهت منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

 

هدف اللقاء الأول جاء في الدقيقة 38 عن طريق اللاعب أحمد خالدي بتسديدة قوية، هذا الهدف هو الثاني له بألوان العميد بعد هدفه في مرمى إتحاد خنشلة في الجولة الأولى من البطولة، أما الهدف الثاني فجاء في أخر أنفاس المقابلة عن طريق قائد الفريق إبراهيم ذيب في الدقيقة 90+3 برأسية من داخل منطقة العمليات بعد توزيعة على طبق من زميله مداحي.

 

ورفع أشبال المدرب خير الدين مضوي رصيدهم بعد هذا الفوز إلى النقطة التاسعة في صدارة الترتيب رفقة كل من شباب بلوزداد و إتحاد العاصمة، بينما توقف رصيد الفريق الضيف هلال شلغوم العيد عند نقطة واحدة بعد إنهزامهم في أول جولة أمام شباب بلوزداد برباعية مقابل هدف واحد، وتعادلهم سلبا على ميدانهم في الجولة الماضية أمام ضيفهم جمعية أولمبي الشلف.

 

هذا الفوز من شأنه أن يكسب الثقة والإستقرار لرفقاء كوكبو من اجل المواصلة على نفس النسق وتحقيق نتائج إيجابية أخرى في اللقاءات القادمة.

 

 

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top