الاتحاد الجزائري لكرة القدم أعلن إستئناف الدوري بداية من اليوم الجمعة بدون حضور الجمهور

اعلن الإتحاد الجزائري لكرة القدم يوم الخميس 02 نوفمبر، عن الإستئناف التدريجي للنشاط الرياضي إبتداءا من اليوم الجمعة 10 نوفمبر.

وأوضح الإتحاد الجزائري في بيان نشره على موقعه الرسمي، أن المباريات ستلعب بدون حضور الجمهور، وأن المباريات سوف تجرى وفق نفس الرزنامة المعتمدة لموسم 2023-2024، حتى إشعار أخر.

جدير بالذكر ان تعليق المباريات جاء من أجل التضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق جراء العدواني الصهيوني الوحشي على قطاع غزة ، وإحتراما لأرواح شهداءهم الأبرار.

النادي الرياضي القسنطيني بقيادة المدرب عبد القادر عمراني الذي عاد مجددا لتولي تدريب الفريق بعد التتويج معه ببطولة موسم 2017-2018، إستغل فترة التعليق في إجراء مجموعة من اللقاء الودية بغرض التعرف على مستوى اللاعبين والوقوف على الخطوط العريضة من أجل تجهيز الفريق للمرحلة القادمة ووضعه على السكة.

والبداية ستكون من لقاء اليوم الذي سيخوضه رفقاء ذيب إبراهيم أمام الصاعد الجديد للرابطة المحترفة الأولى الإتحاد الرياضي السوفي بملعب اول نوفمبر 1954 بوادي سوف بداية من الساعة 15:30، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

العميد سيدخل هذه المواجهة في المرتبة الثامنة برصيد 6 نقاط، بينما سيدخلها أصحاب الأرض في المرتبة الحادية عشر برصيد 4 نقاط.

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top