أهلي برج بوعريريج ـ شباب قسنطينة : العميد من أجل التدارك

أهلي برج بوعريريج ـ شباب قسنطينة

بعد تعثر الجولة الأولى بملعب حملاوي، يستعد أشبال المدرب عمراني لمقابلة الصاعد الجديد لحضيرة الكبار أهلي برج بوعريريج برسم الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى.

أهلي برج بوعريريج الذي عاد الجولة الماضية بتأهل مستحق من وهران ضد المولودية المحلية، قام بتدعيم صفوفه هذا الموسم بعناصر متميزة في صورة وسط ميدان العميد الموسم الماضي توفيق زرارة، المدافع زيتي الذي سبق له أيضا اللعب للعميد، الحارس شاوشي..إضافة إلى المؤذن و قائد الفريق غربي الذي بدوره سبق له حمل قميص النادي الرياضي القسنطيني..كل هؤلاء بقيادة المدرب الإسباني سالفاتيلا الذي حقق نتائج طيبة الموسم الماضي مع فريق بارادو في القسم الأول المحترف.

من جانب النادي الرياضي القسنطيني، و بعد تعثر الجولة الماضية يسعى المدرب عمراني إلى معالجة الأخطاء التي إرتكبها الفريق و إيجاد الميكانيزمات الضرورية لتحقيق الإنسجام بين اللاعبين، و هي النقطة التي أشار إليها المدرب عمراني في تصريحاته بعد مقابلة حسين داي. لكن نقص الإنسجام بفعل الإستقدامات الجديدة قد لا يكون الأمر الوحيد الذي سيعالجه المدرب، و قد نترقب تغييرات في التشكيلة التي ستلعب مقابلة البرج مقارنة بتلك التي لعبت مقابلة حسين داي.

هذا و يرتقب أن تشد هذه المقابلة أنظار محبي كرة القدم نظرا لقيمة الفريقين و للعلاقة الطيبة التي تجمع بينهما، أنصار النادي الرياضي القسنطيني سيتنقلون حتما ـ كعادتهم ـ بأعداد غفيرة إلى مدينة البرج على أمل رؤية فريقهم يقدم مستوى أحسن و العودة بنتيجة إيجابية تمكنه من إسترجاع النقاط التي خسرها بملعب حملاوي.

 

جدول مباريات الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى

17 أوت 2018

اتحاد بلعباس ـ أولمبي المديه

مولودية بجاية ـ شبيبة القبائل

شبيبة الساوره ـ مولودية وهران

أهلى برج بوعريرج ـ شباب قسنطينة

18 أوت 2018

نادي بارادو ـ شباب بلوزداد

25 أوت 2018

دفاع تاجنانت ـ مولودية الجزائر

أمل عين مليله ـ وفاق سطيف

نصر حسين داي ـ اتحاد العاصمة

 


Vidéothèque

Top