مولودية الجزائر في ضيافة العميد شباب قسنطينة

يستضيف امسية السبت 21 ديسمبر على الساعة 17:45 بتوقيت الجزائر عميد الكرة الجزائرية و العربية شباب قسنطينة فريق مولودية العاصمة في اطار الجولة 15 و الاخيرة من مرحلة الذهاب، حيث يسعى كلا الفريقين على اختتام الستار الاول من بطولة هذا الموسم في مرتبة متقدمة تجلعهم يترقبون السباق عن قرب.

المقابلة الواعدة ستشهد غياب حارس شباب قسنطينة ليمان بسبب الكسر الذي تعرض له في اللقاء الاخير أمام جمعية عين مليلة و الذي سيبعده عن الميادين مدة لن تقل عن شهر مما اخلط اوراق المدرب لافان الذي طلب استقدام حارس مرمى رغم حيازته على الحارس مزيان و عصمان،كما لم تتحدد مشاركة العمري بصفة رسمية رغم تدربه مع المجموعة و من جهة المولودية العاصمية ستكون هي الاخرى منقوصة من ابرز لاعبيها على غرار بلخير، بورديم،و المهاجم درارجة و جابو.

الادارة تسعى لتسوية المنح العالقة قبل لقاء القمة حتى تضع اللاعبين في اكثر اريحة من الناحية المعنوية، و توجيه تركيزهم نحو مقابلة المولودية و اللقاء المتأخر أمام نادي برادو. 

اللقاء سيكون بغياب أنصار مولودية العاصمة بملعب الشهيد حملاوي و المعاملة بالمثل في مرحلة الاياب من أجل تجنب اي حساسية بين انصار الفريقين بعد توقيع كلا من رجراج و صخري على مذكرة التفاهم بعد متنقل اي مناصر من كلا الطرفين يوم 17 ديسمبر.

ومن جهة اخرى اسندت لجنة التحكيم التابعة للربطة الحكم بوخالفة نبيل لادارة هذا اللقاء بمساعدة حكما التماس بن علي مهدي وليد و جيلالي حلام.

اللقاء سيكون متلفز ومنقول على المباشر عبر القناة الثالثة.

 

 

كشرود أمين

كشرود أمين

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top