نصر حسين داي - شباب قسنطينة/ السياسي من أجل التدارك

شباب قسنطينة على موعد مع تنقل مهم في الجولة ال 21 من الرابطة المحترفة الأولى، حين سيواجه النصرية، يوم السبت المقبل على أرضية ملعب 20 أوت 1956، وبداية من الساعة 15:00 مساءاً.

رفقاء عبيد سيتنقلون هذه المرة وعينهم على التدارك وتعويض أخر نقطتين تم تضييعها على أرضية ميدانهم أمام ضيفهم نجم مقرة في الجولة السابقة.

الفوز بنقاط هذه المباراة قد يعيد الأمل ويرفع المعنويات من جديد لمواصلة السباق نحو مقدمة الترتيب بغية تحقيق البوديوم.

مهاجم الشباب وهداف النادي برصيد ثمانية أهداف الاعب إسماعيل بلقاسمي لن يكون معنياً بهذه المباراة بعد تأكيد إصابته وسيغيب عن الفريق لمدة أسبوعين.

في الجهة الأخرى أصحاب الأرض نادي نصر حسين داي تهمه أيضاً نقاط هذا اللقاء، كونه يقبع في مؤخرة الترتيب برصيد 16نقطة، فالفوز يوم السبت يمكنه من الإبقاء على أماله في البقاء ويشجعه على المواصلة و العمل أكثر، لكن لسوء حظهم أنهم سيلعبون هذه المباراة وفي ظل ظروفهم الصعبة والمعقدة بدون جماهيرهم التي كان من شأنها أن تقف معهم وتدعمهم وتساعدهم على تحقيق الفوز، وهذا بعد العقوبة الأخيرة المسلطة عليهم من قبل لجنة الإنظباط بحرمانهم من اللعب دون جمهور لمباراة واحدة زيادة على غرامة مالية قدرها 200ألف دج، بسبب رشقهم للمقذوفات حين إستقبلوا فريق إتحاد بلعباس في الجولة ال 19.

 

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top